الإثنين 30 ربيع الأول 1439
سالم الشهري

العبوا له.. لا تلعبوا به

الأحد 21 ذو القعدة 1438

- بثلاثية.. وفي جدة.. وأمام الباطن الذي لم ينج من الهبوط في الموسم الماضي إلا بعد مباراتي الملحق خسر الاتحاد في أول مبارياته في الدوري..!!

- الخسارة بحد ذاتها واردة في كرة القدم.. ولكنها بالتفاصيل السابقة وبذلك المستوى الذي ظهر به الاتحاد في المباراة فإنها تعني الكثير من القلق لمدرج الذهب الاتحادي الذي وضع يده على قلبه وهو يردد: (الله يستر من تواليها).

- إن كان هذا هو الحال مع الفريق الذي بالكاد بقي في الدوري (مع احترامي الكبير للباطن) وعلى أرضه وبين جماهيره فكيف سيكون الحال مع الفرق الأخرى وخصوصاً تلك التي تبحث عن المنافسة وليس مجرد البقاء..؟!

- كنت أعرف أن وضع الاتحاد سيكون صعباً هذا الموسم مع قرار منعه من التسجيل ولهذا طالبت بعدم رفع سقف الطموح في ظل لعب المنافسين بستة محترفين ومشاركة العميد برباعي غير سعودي فقط ولكن ما ظهر لنا حتى الآن يفوق كلمة (صعب) بمراحل ويتجاوزه إلى تحول الوضع إلى (خطير) وخطير جداً.

- ما رأيناه يعطي مؤشراً خطيراً بأن الأمور إذا لم تتحسن عاجلاً ويستشعر اللاعبون أولاً وقبل كل شيء مسؤولياتهم ويقاتلوا بكل قوة على حظوظهم وعلى سمعة ناديهم فإن الاتحاد سينافس هذا الموسم على البقاء وليس على البطولات.

- (اصحوا) فهذا جرس إنذار مبكر يشعر بخطورة الوضع وأنه أخطر بكثير مما تصور الجميع.

- إنه الاتحاد يا لاعبيه.. وأنتم تلعبون له.. فلا تلعبوا به.


قفلة

الكرة في ملعب لاعبي الاتحاد وعليهم ألا يستفزوا مدرجهم الكبير لأن غضبهم سيكون أكبر.

التعليقات

اضف تعليق


غلاف صحيفة الرياضى
المزيد
غرافيك
المزيد