الخميس 1 محرم 1439
حمدان سلمان

فوق هام السحب

الثلاثاء 21 ذو الحجة 1438

تعلن الخطوط الجوية العربية السعودية عن موعد إقلاع رحلتها نحو المجال الرياضي وتحديدا النادي الملكي لتتصدر القميص الأهلاوي كراع رسمي وشريك إستراتيجي يحمل مضامين ومحتويات العراقة والتاريخ والأصالة بارتفاع عال من الأدبيات والقيم والمبادئ الراسخة للميدان الرياضي والاجتماعي التي أسسها الرمز الكبير الراحل الأمير عبدالله الفيصل وسار على نهجه الرمز خالد بن عبدالله كأسلوب حياة ونمط معيشة لكل من ينتمي لهذا للكيان..

سيحلق الأهلي عاليا وشامخا فوق هام السحب بشعار الولاء والانتماء والمبادرات التاريخية لمدة ثلاث سنوات، استمرارا لما يملكه من عطاءات سابقة، وماض تليد لمستقبل واعد، وحاضر مجيد، ومن خلفه قلوب خضراء وأمنيات بيضاء لتحقيق الانتصارات وصعود المنصات..

لذا نأمل من حضرات السادة المعنيين بالوسط الرياضي أو كل من يعنيهم الأمر عدم المزايدة على عقد الوفاء وعدم التطرق إليه إلا بما يملي عليك السمع والطاعة من أهل الوفاء للأوفياء. والعمل على دعم هذه الشراكة والرعاية كمفهوم اقتصادي ولد في شارع التحلية وفي معقل الملوك ليمضي عبر الزمان مع عشاق الأهلي وجمهوره العريض والكبير في المنطقة العربية..

يقول مدير عام السعودية المهندس صالح الجاسر ردا على سؤالي: لماذا تم اختيار النادي الأهلي لهذه الشراكة والرعاية دون سائر أندية دوري جميل!؟

فأجاب بابتسامة عريضة: إن العقد يمثل وفاء لأهل الوفاء، ولكل من يقدم خطوة جميلة سنتجه إليه بعشر خطوات، فما بالك والأهلي جميل في كل حالاته.. وكبير بتاريخه ورجاله وبطولاته!

الجمال يحف الأهلي من كل جانب والعقود الاستثمارية تنهال إليه من كل حدب وصوب، وذلك لعمري هو التاريخ الذي قدمه الملكي طوال تاريخه الرياضي الممتد لأكثر من 86 عام..

وصلنا إلى آخر الكلام ولم نصل لنهاية الغرام..

وصلنا إلى مقر الأهلي بلونيه الأخضر والأبيض والسيفين والنخلة ولم نصل لنهاية الوصف والجمال..

وصلنا إلى مدرجات العشاق ومجانين كرة القدم الأهلاوية في الملاعب السعودية والعربية والعالمية!

ولعلنا نشد الهمة ونصل للقمة آسيويا وتحقيق اللقب والمشاركة ضمن أندية العالم عطفا على الحفاوة والدعم والمؤازرة التي تفرد بها الملكي دون سائر الأندية سواء برجالاته أو رعايته بناء على تاريخه وبطولاته.. وذلك لا يلغي أبدا أن كل من استهدف الأهلي بشراكته الاستثمارية والاقتصادية أن هناك عينا وزاوية أخرى على مدرج الملوك الذي يزدان دوما وأبدا باللونين الأخضر والأبيض لجمهور عاشق عانق التاريخ ولأمس الأمجاد..

حمدا لله على سلامة الوصول لقاعة القصر وتوقيع الشراكة والرعاية بين الخطوط السعودية والملكي وعلى موعد أن نراكم في احتفالية مقبلة مع البطولات والانجازات في قاعة الملكي بالنادي الأهلي.!!

التعليقات

اضف تعليق


غلاف صحيفة الرياضى
المزيد
غرافيك
المزيد