السبت 7 ربيع الأول 1439
يوسف الرشيد

تسويق السعودية

الثلاثاء 21 ذو الحجة 1438

حلم رياضي كبير تحقق عبر نجوم المنتخب السعودي الأول والعودة من جديد لساحات النزال في المونديال العالمي الأكبر لكرة القدم.. وعودة كبيرة ومباشرة بعد أن غاب الأخضر عن المونديال لأكثر من عشر سنوات.

نجوم الأخضر قدموا ملحمة كروية كبيرة أمام اليابان كان بحضور ملكي بهي وجمهور عاشق كبير في استاد الجوهرة المشعة والتي يبدو أنها ستسجل نفسها موقعة الإنجازات الخضراء الجديدة للكرة السعودية.

حقيقة إن الوصول للمونديال أتى بعد عمل شاق كبير من جهات رياضية عديدة، هنا يجب أن نؤكد العمل الشاق يجب ألا يتوقف وليس فقط على المستويين الإداري والفني للمنتخب الأول ولكن ايضاً وهو ما يهمنا هنا تسويقياً بما يحقق مكاسب مالية عديدة للاتحاد السعودي وأنديته كذلك وايضاً مكاسب تسويقية كبيرة للوطن وهذا الأهم.

التواجد في تظاهرة المونديال يجب أن يتم استثماره على أعلى مستوى حكومي عبر تقديم المظاهر الجميلة التي يقدمها الوطن دينياً وثقافياً وسياسياً للعالم أجمع، واستثمار هذا التواجد الكبير منذ الآن في الأراضي الروسية.

أعتقد أن الاتحاد السعودي وأيضاً هيئة الرياضة سيكون دورهم أكبر في دعوة كافة الجهات الحكومية التي تملك الرغبة بالمشاركة في تظاهرة المونديال وتشكيل اللجان العاملة لتقديم الصورة الأجمل للمملكة العربية السعودية.


التعليقات

اضف تعليق


غلاف صحيفة الرياضى
المزيد
غرافيك
المزيد