الأحد 29 ربيع الأول 1439
محمد المرواني

أحد تاريخ ومنشأة!!

الخميس 22 محرم 1439

بعد ثمانين عاما منذ تأسيسه تقريبا وبعد الانتقال من عدة مقرات مؤقتة يفتتح أحد التاريخ منشأته اليوم رسميا، ثالث أندية المملكة تأسيسا يحصل على مقره.

أحد الكبير بقدر سنين عمره وبعدد جمهوره الكبير وبعدد رؤسائه الخالدين وعلى رأسهم ابن مؤسس هذا الكيان الأمير عبدالمحسن بن عبدالعزيز (يرحمه الله) والشيخ سعد الناصر السديري متعه الله بالصحة والعافية وصدقة خاشقجي (يرحمه الله) والدكتور نجيب أبوعظمة ورجالاته الكبار الأحمدي فائز عايش والمخضرم علي فودة وعرابه إبراهيم الأحمدي أبوفرأس ورويفد الصاعدي الر ئيس الشرفي وقامته الكبار من اللاعبين وبتاريخه السلاوي وأول بطولة للمملكة بلعبة جماعية. 

اليوم يوم تاريخي بكل المقاييس لأهل المدينة فبعد طول انتظار تحقق الحلم الذي من طول انتظاره حسبه الأحديون سرابا. وأن المقر لن يكون أبدا حقيقة على أرض الواقع.

في وطن العطاء تأتي المشاريع الكبيرة وفي وطن لا يبخل على شبابه بشيء من أجل إسعادهم اليوم يوم الفرح الكبير بطيبة الطيبة وأهلها الطيبين. 

شكرًا لكل من ساهم باكتمال المنشأة شكرًا للأمير نواف بن فيصل الذي وضع حجر الأساس لها، وشكرا للأمير عبدالله بن مساعد الذي تابعها حتى انتهاء المشروع، وشكرا للمستشار آل الشيخ الذي دعم الأحديين رسميا لافتتاحها.

وشكرا لنائب رئيس الهيئة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل الذي سيزداد الفرح فرحا لدى الأحديين بقدومه للمدينة وافتتاح منشأتهم. 

اليوم التاريخي لابد أن يكون للاحديين حافز للعمل والتألق وضخ النجوم وصناعتهم عبر المنشأة العملاقة والاستفادة من المنشأة التي كلفت الملايين من أجل ضخ الإنجازات للوطن عبر نجوم أحد. 

إدارة سعود الحربي لم تقصر بدون منشأة ولكنها الآن أمام اختبار قوي لمن يأتي بعدها أو بمرحلة الخصخصة. 

ننتظر التغيير الإداري المنتظر بعد المنشأة خاصة أن الفترة قصيرة لانتهاء مدة الإدارة القانونية بعد ستة أشهر، وهذه الفترة كافية ليضع الحربي نفسه كأحد رموز أحد الكبار من خلال فريق القدم بدوري المحترفين، وكذلك بوضع أسس الإدارة الحديثة داخل المقر الحديث بعيدا عن بعض ممن ابتلي بهم أحد ممن لا يملكون العمل ولا الفكر إلا الغوغائية التي تفسد العمل 

لاتنسوه!

سليم بن هندي الصاعدي شفاه الله رجل قدم الكثير للكيان خلال السنوات الماضية، بل لن أبالغ إن قلت هو أعظم رئيس شرفي للأحديين دفع من ماله ما لم يدفعه أحد وأقل الوفاء إطلاق اسمه على إحدى القاعات أو الملاعب أو الصالة الرياضية.

التعليقات

اضف تعليق


غلاف صحيفة الرياضى
المزيد
غرافيك
المزيد