الجمعة 30 محرم 1439
الأحد 21 ذو القعدة 1438

دياز يبعد الحبسي.. والإدارة تبحث عن مدرب بديل

عبد العزيز المريسل ـ الرياض

في خطوة غير متوقعة.. شرعت إدارة الهلال بالتحدث مع عدد من الوسطاء للبحث عن مدرب آخر يخلف الارجنتيني رامون دياز في أعقاب اصراره على فرض المهاجم الأوروغوياني ماتياس بريتوس في قائمة دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي تم الاعلان عنها مساء أمس، على حساب الحارس الدولي العماني علي الحبسي الذي استعانت به الإدارة، مؤكداً تميز الرياضي التي كشفت تفاصيل الغليان الذي حدث على مدار الأيام الماضية. 

وحسم دياز الجدل الذي أثير في الأيام الماضية حول مشاركة الحارس العماني الدولي علي الحبسي في دوري أبطال آسيا عندما انتصر لقناعاته وفرض بريتوس الذي اختاره بنفسه، مكتفياً في حراسة المرمى بعبدالله المعيوف ومروان الحيدري ومحمد الواكد، وشهدت القائمة إبعاد المهاجم ناصر الشمراني، في حين ضمت ياسر القحطاني ومختار فلاتة، اضافة للأجانب عمر خربين وميليسي وكارلوس إدواردو.

وكشفت الرياضي في الأيام الماضية تفاصيل الخلاف الفني الاداري بنادي الهلال الذي وصل لأعلى درجات الغليان بسبب اللاعب الأجنبي الرابع، حيث رفض المدرب الأرجنتيني منذ البداية انضمام الحارس العُماني الذي اختارته الإدارة، وقال إنه مصدوم بعطاء الحارس علي الحبسي السلبي والذي دخل مرماه 4 أهداف سهلة في المباريات الودية التي خاضها الهلال، رغم أنه لم يلعبها كاملة، في حين ارتفع مستوى عبدالله المعيوف الفني والذي على إثره يفضّل تواجده في قائمة آسيا عوضاً عنه.

ورفضت إدارة النادي فكرة التخلي عن الحارس علي الحبسي بشكل نهائي وسعت لفرضه في القائمة الآسيوية، وجرى تأجيل اعلان القائمة حتى المباراة الأولى للهلال مع الفيحاء في دوري جميل، حيث عقد اجتماع مع مدير الكرة فهد المفرج قبل اعلان القائمة بشكل رسمي.

وكانت مصادر الرياضي سبق وأكدت ان دياز مؤمن بإمكانيات المهاجم بريتوس الذي اختاره بالاسم في حين لا ترغب الادارة به بسبب عدم ظهوره بمستوى جيد خلال المعسكر اضافة لأرقامه السيئة التي تحتضنها سيرته الذاتية.

وكان عضو شرف هلالي داعم طلب من الادارة الهلالية الضغط على المدرب بإشراك علي الحبسي حتى لو كان ذلك على حساب إلغاء عقده وأنه على استعداد بالتكفل بعقد المدرب الجديد ان لزم الأمر كون الهلال يشتكي من حراسة المرمى وقد طلبت ادارة الهلال التريث ومسايرة المدرب حتى اللحظة الاخيرة.


التعليقات

اضف تعليق


غلاف صحيفة الرياضى
المزيد
غرافيك
المزيد