الإثنين 30 ربيع الأول 1439
الأحد 21 ذو القعدة 1438

غالي يلعب للنصر ببلاش

الرياضي ـ جدة
يصل حسام غالي إلى الرياض يوم الأربعاء المقبل لبدء رحلته الاحترافية في نادي النصر السعودي، بعد خوض نهائي كأس مصر الذي يجمع فريقه الحالي الأهلي مع نادي المصري يوم الثلاثاء، حيث ينتظر أن يتسلم اللاعب (36 عاماً) قيادة الفريق الكروي بداية من المباراة المقبلة التي تجمع فريقه أمام الاتفاق في الجولة الثانية لدوري جميل للمحترفين.
وكشفت مصادر الرياضي أن مسيري النصر اتفقوا مع قائد الأهلي المصري على منحه شارة القيادة تقديراً لتاريخه ومشواره الكبير، حيث خاض تجارب احترافية، أبرزها توتنهام الإنجليزى وفينورد الهولندى وديربى كاونتى وليرس البلجيكى، واحتراف في النصر عام 2009م، علاوة على مساهمته في تحقيق الكثير من البطولات للأهلي والمنتخب المصري.
من جهته.. قال نادر شوقي وكيل أعمال حسام غالي إن الأهلي لن يحصل على أي مقابل مالي نظير انتقال غالي لنادى النصر السعودى حيث لم يوثّق الأهلي عقد اللاعب.
وينتهى عقد حسام غالى مع الأهلي بنهاية الموسم الجارى، ورغم أن اللاعب كان قد وقّع على عقد لمدة موسم جديد برفقة زميله عماد متعب، إلا أن الأهلي لم يوثّق عقد الثنائى حتى الآن، الأمر الذى تسبب فى موافقة الأهلي على إتمام الصفقة، خاصة أن اللاعب طلب الرحيل لخوض هذه التجربة السعودية.
وأكد نادر أن الحديث عن توثيق عقد غالي من أجل حصول الاهلي على أي مقابل مالي غير صحيح، موضحاً أن النصر السعودي حصل على خدمات قائد الأهلي مجانًا.

التعليقات

اضف تعليق


غلاف صحيفة الرياضى
المزيد
غرافيك
المزيد