السبت 7 ربيع الأول 1439
الإثنين 20 ذو الحجة 1438

الرائد يحول السوادي للانفرادي

عبدالحكيم الحسين- بريدة

انتظم سلطان السوادي لاعب فريق الرائد في تدريبات فريقه أمس الأحد عقب تغيبه عنها منذ عودة الفريق للتدريبات عقب اجازة عيد الاضحى المبارك، وفرض مدرب الفريق الجزائري توفيق روابح تدريبات انفرادية على السوادي الذي غاب بسبب خلاف مع مجلس الادارة حول مستحقاته المالية السابقة التي وافق على جدولتها من اجل السماح للفريق على قيد لاعبيه الجدد قبل انطلاقة الموسم الكروي الحالي.

من جانبه.. عقد الجزائري روابح قبل بداية الحصة التدريبية اجتماعا مع اللاعبين شكرهم خلاله على الاداء الذي قدموه في لقاء الفيصلي الماضي الذي قادهم الى تحقيق الانتصار والتأهل الى دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد، وناقش عددا من السلبيات التي ظهرت في المباراة وكيفية تفاديها، وأكد على ضرورة نسيان المباراة والتركيز على اللقاء الدوري المقبل أمام الفتح وتحقيق اولى النتائج الايجابية في دوري جميل، مطالباً بمضاعفة جهودهم واظهار النتائج التي تحققت في المعسكر الخارجي القصير في العاصمة المصرية القاهرة خلال فترة التوقف الماضية.

وتشهد صفوف الرائد تكاملاً عناصريا باستثناء تغيب الثنائي محمد العمري والفرنسي عبدالله قاسم بسبب استكمالهما برنامجهم العلاجي والتأهيلي، على أن تشهد الفترة المقبلة دخولهم في التدريبات الجماعية.

من جانبه تسود حالة من التخوف والترقب لدى الجماهير الرائدية مع تبقي ساعات قليلة على نهاية فترة تسجيل اللاعبين التي تنتهي غداً الثلاثاء، وتعود حالة التخوف الى الصمت الاداري على المطالبات الجماهيرية حول ضرورة اجراء تغييرات على العناصر الاجنبية وتدعيم صفوف الفريق بعناصر محلية قادرة على تقديم الاضافة الفنية.

التعليقات

اضف تعليق


غلاف صحيفة الرياضى
المزيد
غرافيك
المزيد