الخميس 1 محرم 1439
الأربعاء 22 ذو الحجة 1438

محامي العميد.. ننتظر حكم سعيد

تركي أبوعيشة - جدة 

صادق المستشار القانوني، وعضو مجلس إدارة نادي الاتحاد، أيمن العوض على انفراد "الرياضي" بانتهاء المداولات في قضية اللاعب سعيد المولد، ونادي فارنزي البرتغالي المرفوعة من قبل العميد، مؤكداً على أن الإدارة الاتحادية تنتظر النطق بالحكم النهائي قبل انتهاء السنة الميلادية.

وكانت "الرياضي" قد انفردت بتفاصيل الحكم المتوقع في قضية سعيد المولد، والنادي البرتغالي، حيث ينتظر أن تدعم خزينة نادي الاتحاد بـ 26 مليونا و800 ألف ريال كتعويضات مالية من الصفقة التي تفجرت قبل 3 سنوات، وتحديد في 18 سبتمبر عام 2014م.

وكشف العوض خلال حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن إغلاق الإدارة الحالية برئاسة أنمار الحائلي لـ 19 قضية دولية بشكل نهائي، بجانب توقيعها لاتفاقيات تسوية لـ 13 قضية، فيما أبان الانتهاء من 22 قضية في غرفة فض المنازعات، بينما تبقت 37 قضية في مرحلة الاسئتناف.

وحول القضايا التي نجحت الإدارة الاتحادية في تسويتها، فصادق محامي الاتحاد على تميز "الرياضي" في متابعتها لقضية الكاميروني أمبامي بجانب عدد من القضايا مثل البرازيليين دييجو سوزا، وماركينهو، والفنزويلي يوهاندري، دانيال الفيس، نيلو، والمحامي كريسبو، وغسان واكد، وأنس بن ميم، وأورام.

وأوضح العوض إلى أنه تم تقديم موعد جلسة استئناف نادي الاتحاد المقترح في الثاني من شهر نوفمبر المقبل حيال قضية الارجنتني مانسو، والذي ترتب عليه حسم 3 نقاط، مؤكداً أنه في حال كسبها ستلغي الملحق المؤهل لفريق كرة القدم الأول في دوري أبطال آسيا، وتؤهله بشكل مباشر.

وتجدر الإشارة إلى ان محامي الاتحاد أيمن العوض يتواجد حالياً خارج المملكة للوقوف على بعض القضايا التي تخص النادي.


التعليقات

اضف تعليق


غلاف صحيفة الرياضى
المزيد
غرافيك
المزيد