السبت 7 ربيع الأول 1439
الأربعاء 22 ذو الحجة 1438

باجندوح يزيد أوجاع سييرا

تركي أبوعيشة - جدة 

زاد لاعب خط وسط فريق الاتحاد، جمال باجندوح أوجاع مدربه التشيلي لويس سييرا بعد تعرضه لإصابة خلال مران أمس إثر احتكاكه مع أحد زملائه اللاعبين في المناورة التي أجراها التشيلي ضمن التحضيرات المتواصلة لمواجهة الفيصلي يوم الجمعة المقبل على ملعب الملك سلمان الرياضية بالمجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين، ونقل باجندوح مباشرة إلى عيادة النادي لإجراء العلاجات، والفحوصات الطبية على موضع الإصابة.

وقد تقرر أن يخضع اللاعب لمزيد من الكشوفات الطبية للاطمئنان على الإصابة، معرفة مدى قدرته على المشاركة في اللقاء المقبل، فيما عكف سييرا على تجهيز الثنائي خالد السميري، وزياد الصحفي للاستعانة بإحدهما أمام الفيصلي.

وتشكل الإصابات قلقا لدى المدرب الاتحادي بعد تأكد غياب الخماسي أحمد عسيري، وعوض خريص، وعبدالرحمن الغامدي، وإبراهيم زاهر، وحسين حلواني عن مباراة العنابي بسبب الإصابة.

في حين قطع المدافع بدر النخلي شوطاً كبيراً في برنامجه العلاجي بعد إصابته في العضلة الضامة في ختام معسكر جبل علي المنصرم، وباتت مشاركته أمام الفيصلي واردة بشكل كبير بجانب زميله عمار الدحيم الذي عاد مؤخراً من الإصابة.

وعلى ذات الصعيد تواصلت التحضيرات الاتحادية مساء أمس استعداداً لمباراة الفيصلي القادمة، وشهدت التدريبات مشاركة الرباعي الأجنبي، ونجم منتخبنا الوطني فهد المولد، وسط حضور لوسائل الإعلام الذين تم السماح لهم في التواجد بالربع الساعة الأولى من التدريبات، وركز التشيلي سييرا على وضع التكتيك المناسب لفريقه بغية مواصلة الانتصارات للوصول للنقطة الـ 6.


التعليقات

اضف تعليق


غلاف صحيفة الرياضى
المزيد
غرافيك
المزيد