الإثنين 30 ربيع الأول 1439
الخميس 22 محرم 1439

أين اختفت ملايين أعضاء شرف الأهلي؟

طلال عبدالله ـ جدة

أثارت قائمة دخل المصروفات والمديونيات للنادي الأهلي والمسربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع الجمعية العمومية التي عقدت يوم أمس حفيظة الجماهير الاهلاوية وزاد من حنقها على العديد من أعضاء الشرف المنتمين للنادي الأهلي، خصوصاً بعد أن تضمنت القائمة بند تبرعات من أعضاء آخرين بقيمة 308 آلاف ريال، في الوقت الذي تبرع فيه الرمز الأهلاوي الكبير منفرداً بقيمة 54 مليون ريال. 

والأمر المثير للاستغراب ويطرح العديد من علامات الاستفهام، هو كيف يكون دعم الأفراد الآخرين بقيمة 308 آلاف ريال، فيما شملت قائمة أعضاء الشرف الأخيرة للنادي الأهلي أكثر من 100 شخصية شرفية وهي الشخصيات التي (جددت عضويتها)، خصوصاً وأن قيمة العضوية الأهلاوية تشمل فئتين الذهبية بقيمة 50 ألف ريال، والماسية بقيمة 100ألف ريال، أي أن متوسط دخل أعضاء الشرف سيتراوح بين 6 إلى 7 ملايين ريال كمتوسط حسابي وليس 308 آلاف ريال كما ادعت القائمة.. والتي تعني بأن أعضاء الشرف لا يتجاوزون الـ6 أشخاص كحد أقصى حسب هذا الرقم، بل إن بعض أعضاء الشرف تبرعوا بمبالغ أكبر من أجل بعض الاستقطابات في الألعاب المختلفة!. 

وأكد مصدر مقرب من الإدارة الأهلاوية بأن هناك نية تتجه إلى إصدار بيان إلحاقي من إدارة النادي الأهلي توضح فيه هذه الملابسات التي أثارت الجماهير تجاه الدعم الشرفي والرقم الذي اعتبره الاهلاويون مخيبا للآمال.

التعليقات

اضف تعليق


غلاف صحيفة الرياضى
المزيد
غرافيك
المزيد