الأحد 29 ربيع الأول 1439
الخميس 22 محرم 1439

جوستافو يرفع شعار: لا لغير الانتصارات

محمد العاطفي - الرياض 

باشر مدرب فريق كرة القدم الأول بنادي النصر الجديد الأرجنتيني جوستافو كونتيروس وطاقمه المساعد مهامه رسمياً لقيادة الدفة الفنية لكتيبة العالمي خلفاً للبرازيلي المقال جوميز، وكان في استقباله مدير عام فريق كرة القدم الأول المكلف طلال النجار الذي رحب بالارجنتيني وطاقمه المساعد قبل انطلاق تدريبات أمس، مبدياً سعادتهم بتواجد مدرب مميز كجوستافو لقيادة الفريق النصراوي في المرحلة المقبلة.

في حين وجه المدرب الارجنتيني كلمة للاعبين خلال لقائه أمس بهم عبر فيها عن سعادته بخوض هذه التجربة معهم في ناد كبير مثل النصر وأنه شاهد عدة مباريات للفريق قبل مجيئه للسعودية وشاهد أن النادي يمتلك عددا من اللاعبين الجيدين يستطيع معهم تحقيق البطولات.

وأضاف أنه ليس هناك شيء في كرة القدم غير ممكن ويجب عليهم أن يفكروا بنفس تفكيره وفي الفترة القادمة هو جزء منهم ويرغب في أن يعملوا كمجموعة وسنلعب بطريقة نتمنى أن تطبقوها وتعجبوا بها وتنفذوها بشكل جيد والجمهور سيكون سعيدا ومعجبا بها ولديكم الإمكانيات لتطبيقها والنتيجة ستكون هي البطولات.

وبيّن أنه درب أربعة أندية وحقق معهم أربع بطولات دوري ونادي النصر هو الخامس الذي سيحاول تحقيقها معه ولا أرغب أنا والمجموعة التي معي في الخروج من الموسم ومقتنعون بأنكم تمتلكون إمكانيات لتحقيق ذلك بعد مشاهدتي مع الجهاز الفني المساعد لي عدة مباريات لكم.

وشدد على أنهم كلاعبين يجب أن يكونوا مقتنعين مثله هو والجهاز الفني بإمكانياتهم فنحن نعمل في ناد كبير وله جمهور كبير ونمتلك لاعبين أجانب جيدين ومحليين جيدين ولدينا لاعبون في المنتخب السعودي الأول والأولمبي وكلكم مهيأون لتمثيل المنتخب وفي شهر مايو نريد الاحتفال بالبطولات معاً.

واختتم حديثه بأن كل مباراة نلعبها سنبحث عن الفوز فقط مهما كلف الأمر ولكن إن تعثرنا لايعني أن نستسلم وواجب علينا أن نقاتل من جديد مرة أخرى لتحقيق ما نطمح له وأي لاعب يشعر بأي مشكلة أو يكون منزعجا من أي شيء فعليه الحضور إلي أو إلى أي واحد من الطاقم المساعد لي لأنني أرغب في أن يتدرب الجميع وهم مرتاحون.

التعليقات

اضف تعليق


غلاف صحيفة الرياضى
المزيد
غرافيك
المزيد