الأحد 29 ربيع الأول 1439
الخميس 22 محرم 1439

الزهراني: جماهيرنا ستعود لملء المدرجات

عبدالله أحمد - جدة

تحدث المنسق الإعلامي للفريق الكروي الاول في النادي الاهلي فهد الزهراني عن توقف الدوري وأيام الفيفا ومدى تأثيره على الفرق وقال: أيام الفيفا معروفة لدينا منذ بداية الموسم ونحن نعمل على خطة مجدولة وواضحة، واللاعبون المنضمون للمنتخب يتمرنون ايضًا مع المنتخب اثناء التوقف وهذا امر مهم لنا.

وعن الغياب الجماهيري قال: جمهور الاهلي غال علينا ورغم عدم الحضور الكبير والعتب بداية الموسم الا انني متأكد انهم سيعودون للحضور الكبير والدعم القوي كعادتهم لان جمهور الاهلي يعرف متى يحضر وندرك مدى ثقته في لاعبي الفريق، واعتقد ان الطقس والاجواء لهما دور ايضًا خصوصًا في هذه الرطوبة العالية.

وبخصوص المباريات القادمة قال: بدأنا اليوم مع تواجد اللاعبين الدوليين بفتح ملف مباراة الشباب التي ستكون يوم السبت القادم ونحن سنعمل على تجهيز الفريق بشكل كامل للفوز في اللقاء.

وأضاف: صعب ان تعطي انطباعا او حكما نهائيا بعد مرور ٥ جولات فقط فضلًا عن ان الدوري طويل وشاق وشاهدنا الموسم الماضي عدة اندية تصدرت في البداية ثم انهت الدوري في منطقة الوسط، والاهلي يسير في خطى جيدة والفارق النقطي بينه وبين المتصدر ٣ نقاط فقط وهو ليس بالفارق الكبير.

وبخصوص تأهل المنتخب المصري واللاعب محمد عبدالشافي قال: قابلت شيفو يوم الاثنين عند وصوله الى جدة وباركت له هذا التأهل كما بارك له الجهاز الفني ورملاءه اللاعبين قبل بداية التدريبات، ونبارك لكافة الشعب المصري التأهل ونتمنى التوفيق لمنتخبي تونس والمغرب.


التعليقات

اضف تعليق


غلاف صحيفة الرياضى
المزيد
غرافيك
المزيد