الجمعة 30 محرم 1439
الأربعاء 17 ذو القعدة 1438

الحبسي يكسب المعركة مع دياز


عبدالعزيز المريسل - الرياض


في الوقت الذي طمأنت فيه ادارة نادي الهلال مدرب فريقها الكروي الاول رامون دياز أنه سيكون صاحب القرار الاول والأخير في اختيار قائمة الفريق التي سترفع للاتحاد الاسيوي لكرة القدم تحسباً للمشاركة الآسيوية، أوعزت لاعضاء الشرف وخاصة الداعمين بأن الحارس علي الحبسي سيكون الاجنبي الرابع بجانب ادواردو وعمر خربين وميلسي، مشيرة إلى أنها ستضعه عند الأمر الواقع اذا وصل الأمر معه لطريق مسدود.

وكشفت المصادر عن أن الادارة سايرت رامون دياز ورفعت القائمة الأولية للاتحاد الاسيوي وتضم فقط ثلاثة لاعبين اجانب في حين سيكون الاجنبي الرابع يحدده ما سيقدمه علي الحبسي وبريتوس في اللقاء الافتتاحي لدوري عبداللطيف جميل امام الفيحاء غداً الخميس وذلك وفقاً للاتفاق الذي تم بين الادارة والمدرب.

وشددت نفس المصادرعلى ان الادارة مصرة على ضم الحارس علي الحبسي الذي يجد اعتراضا من المدرب بسبب سوء مستواه في المباريات الودية الاخيرة والتي استقبل فيها شباكه اربعة أهداف رغم انه لم يشارك الا في شوط واحد كان اخرها امام فريق المجزل (أحد أندية الدرجة الأولى).

وكانت مصادر الرياضي سبق وأكدت ان دياز مؤمن بإمكانيات المهاجم بريتوس الذي اختاره بالاسم في حين لا ترغب الادارة به بسبب عدم ظهوره بمستوى جيد خلال المعسكر اضافة لأرقامه السيئة التي تحتضنها سيرته الذاتية.

وكان عضو شرف هلالي داعم طلب من الادارة الهلالية الضغط على المدرب بإشراك علي الحبسي حتى لو كان ذلك على حساب إلغاء عقده وأنه على استعداد بالتكفل بعقد المدرب الجديد ان لزم الأمر كون الهلال يشتكي من حراسة المرمى وقد طلبت ادارة الهلال التريث ومسايرة المدرب حتى اللحظة الاخيرة، مشيرة إلى ان الاجنبي الرابع سيكون الحبسي مهما كلّف الامر.

التعليقات

اضف تعليق


غلاف صحيفة الرياضى
المزيد
غرافيك
المزيد